Wednesday, January 8, 2014

Eat Like a Hobbit Day

I should have posted this a bit ago, but better late than never right?
The family and I love to geek out, as you can probably tell from everything I post. We decided to have an Eat Like a Hobbit Day on the Saturday that we would see the newest Hobbit movie. It was a lot of work, and a lot of dishes, and a lot of food, but it was sooo wonderful!

For those of you who may not know, Hobbits eat a lot!
7 meals to be precise.
First breakfast- Blueberry scones
Second breakfast- "Hobbit Holes" (jalapeno bagels fried with an egg in the hole) with sausages
Elevensies- Apple pastries with grapes
Luncheon- Assorted meats (chicken, salted pork, beef) cheeses, breads, pickles, carrots, tomatoes
Tea- Seed cake (caraway, pumpkin and sunflower), Honey cakes, and teas
Dinner- Mushroom, Kale and PoTaTo soup
Supper- Beef with a salad

I know there are a few things most people would add, like fish but I'm allergic, so it just isn't happening in my house. Lots of fun, but I may need a year to recover before we try it again!

5 comments:

لمار للتسويق الالكتروني said...

شركة تنظيف بالاحساء
شركة مكافحة حشرات بالاحساء
شركة تسليك مجاري بالاحساء
شركة عزل خزانات بالاحساء
شركة تنظيف موكيت بالاحساء
شركة تنظيف مجالس بالاحساء
شركة تنظيف فلل بالاحساء

لمار للتسويق الالكتروني said...

ارخص شركة تنظيف منازل بالباحة
شركة نقل اثاث بخميس مشيط
شركة تنظيف بنجران
شركة تنظيف بخميس مشيط
شركة مكافحة حشرات بالرياض

......................................

انجين محمد said...


مكافحة حشرات بالخبر
يعد انتشار الحشرات داخل المنزل من أكثر الأمور المزعجة للغاية بالنسبة لربة المنزل، وذلك لتكاثر تلك الحشرات بشكل مبالغ فيه وبالأخص في فصل الصيف، ويرجع ذلك إلى درجات الحرارة المرتفعة، ولذلك تسعى دوماً لتجربة الكثير من الخلطات للتخلص من تلك الحشرات ولكن يأتي جميعها بالفشل.
ولذلك تعمل شركه مكافحه حشرات بالخبر على تقديم كافة خدماتها للقيام بالتخلص من الحشرات وللأبد، فتعمل الشركة على رش مبيدات بحرفية شديدة عن طريق فنيين محترفين تم تدريبهم من قبل على كيفية التعامل مع هذه الأمور، يجب دوماً على ربة المنزل الحفاظ على أرضية المطبخ نظيفة وغير مبللة، والعمل على التخلص من القمامة المتراكمة بشكل مستمر، وبذلك يتم الحد من تكاثر الحشرات.

3nod maka said...


خصومات الان وباقل الاسعار الرائة التى نقدمة الان حيث اننا نعمل على تقدم افضل العروض الرائعة من شركة نظافة بمكة التى نقدمة الان وباقل الاسعار المختلفة التى من خلالها نعمل على تقدم افضل الخصومات الان وباقل الاسعار الرائعة من تنظيف سجاد التى لا مثيل لها الان ىوباقل الاسعار الرائعة لاننا نعمل على تقدم افضل عزل خزانات الان وباقل الاسعار الرائعة


انجين محمد said...

شركة تنظيف بينبع

شركة تنظيف بينبع تعمل على توفير جميع الخدمات الخاصة بمجال التنظيف مثل تنظيف منازل وفلل وقصور وكذلك خدمات تنظيف السجاد والمجالس، والعديد من الخدمات الاخرى بأعلى مستوى نظافة، وذلك يرجع الى استخدام الشركة أحدث ادوات التنظيف وكذلك المواد المنظفة التي تعمل الشركة على توفيرها والتي تجعل من عملية التنظيف أمر ممتع ومميز.